مي حجي تكتب .. عمر وعز.. بكما حييت

مي حجي
مي حجي

 
أكتب الي قطعتين من روحي، من نبضي وكياني، الي من وهبا لي حبا من نوع جديد، رزقني الله بهما ليكونا عزيزي قلبي ورفيقي ليلي ونهاري و أنيسي ما تبقي لي بالحياة 

اعترف لكما: عمري وعزي، أن الحياة أصبحت أجمل، والبيت، رغم ما ترتكبانه من حماقات تزعجني كثيرا، أضاء بكما نورا وحياة ونبضا..أجواء حياتي بأكملها تغيرت مع تسللكما لعالمي بأمر من الله.. نعم مر عام بالتمام والكمال وبشهادة الميلاد، لكن الحقيقة ان عمريكما معي أكثر منه، منذ حملي بكما، وبيننا حياة، حديث يومي، وتفاصيل ومشاعر ولمسات وهمسات. اتذكر كل شيء.. رزقني الله بكما بينما كنت بحالة صحية ونفسية رقيقة الحال. في الحقيقة لم أفرح كما كل ام افتقدت اشياء كثيرة مهمة بجواري، ولكن الله مع نبضكما الذي كنت اشعر به، أنبت حبا ولهفة وشوق لرؤياكما، و بالشهر الثالث كنت علي وشك فقد أحدكما -حفظكما الله- حيث انتابني حزن شديد بجانب تعبي، وكنت في كل لحظة ادعو الله ان يقر عيني برؤيتكما وان يبارك ويحفظ هذا الحمل، واجهت ضغوطا شتي بعملي وبحياتي وبصحتي واصابني كوفيد 19 اللعين.. كم كانت تلك الأيام قاسية ومرة، وكأن عجلة الزمن معطلة، أعد الليالي والساعات لكي نلتقي علي أرض الله معا.

 أعترف إني محظوظة بكما؛ لأن لي  توأمين لروحي... ما أجمل عاطفتي عندما تحتويكما.. كل عام وانتما الحب والحنان والروح والنبض والأمل والسعادة والعطاء والأمان لي، أفخر أنني أمًا بكما. 
اعدكما حبيباي الصغيران، ابنا العام الواحد، أن اترك لكما تاريخا مشرفا واسما أنيقًا ومميزا في عالمي المهني تفخرا به، واترك سيرة طيبة ودودة محبة لجميع أفراد عائلتيكما والمحيطين بكما، وان اترك بيتا جميلا بذكرياتي معكما واترك اشياء عزيزة تتذكرواني بها ما حييتما بعدي .
اتمني ان يرزقكما الله السعادة والرضا والمال والعز والتوفيق وتكونا سندا وعونا ويحفظكما الله حيث كنتما، وان يكون لكما من اسميكما نصيب: عمر وعز الدين .
عمر ابني اللطيف الطيب الراضي أغلب الوقت ابو ضحكة جنان، أحبك كثيرا ... أكتب اليك في عيدك الأول رسالة حب أتمني ان أراك مذيعا؛ لأن صوتك رغم ارتفاعه، مميز شيئا ما  .
عز الدين، روحي ابني الشقي والمشاغب والمحبوب بشغف، أحبك كثيرا وأتمني ان تهدأ قليلا.. حفظك الله، نعم أحدثك وانت تفهم حديثي  وأوصيك علي نفسك وعمر، ميلادكما عيد يا عزي ... أراك طيارا بالفضاء، مؤكد أن أحلامكما ستكون أفضل واثمن مما اتمني أنا بكثير واحترمها وادعمها دوما  ...
عمري وعزي، كونا رجالا شجعان أقوياء واتركوا اثرا طيبا في الحياة كونا مصدرا للحب والامان والطمأنينة لكل من يعرفكما، ولا تتركا بعضكما البعض. فقوتكما في  اتحادكما واستوصيا بالنساء خيرا يا حبيبي، الليلة دي عيد .